مشاريع جاهزة

السلام عليكم و رحمة الله

طبعا اول ما نشوف العنوان بندخل عشان بنفكر انو في في مشارع هون …في الحقيقة انا عندي 560 مشروع جاهز و رح انزلهم حسب الطلب و انشالله يعجبكم .

بس في الي طلب صغير منكم بدي منكم اقتراحات لعمل نظام جودة في شركة مواد تنظيف (مواد تنظيف سوائل +بودرة + صابون ) يا ريت تساعدوني عشان اساعدكم.

هنا الكل يساعد بعضه وبلاش من طريقة ( واحدة بواحدة) نزل موضوعاتك للأخوة الزملاء وما يفيد الجميع بشكل غام … ومشارك مع جميع الأعضاء ونحن نساعدك فى النظام المطلوب بدون مساومات!! لان المنتدى يخدم الجميع والجميع يتعاون مع بعضهم البعض كزملاء مهنه واحدة.

عفوا استاز يحيى انا ما كان قصدي واحدة بواحدة بس كنت بدي الكل يدخل و يشوف و الي عندو طلب يحكيلو عنو و انا بعطيه المشروع ازا موجود عندي ما بعمل مساومات انا …بكفي الي بصير عنا بفلسطين و بدنا نعمل هون كمان …الله يسامحك

على ايه حال نحن هنا جميعا أخوة والكل يتعاون لكى نرقى بأعضاء المنتدى لرفعه المهنه والهندسة والأعضاء .خصل خيرّّ

الله يسامحنا كلنا، بس للعلم فالمهندس صلاح اتخذ معك ألطف ردود الفعل لأنه حسب قوانين المنتدى إللي حضرتك وافقت عليها لما اشتركت في المنتدى أن يكون عنوان الموضوع مناسب لمحتواه، ومخالفة ذلك تلزم مشرف القسم بحذف الموضوع وتكرار ذلك من العضو يستوجب بحقه المخالفة وقد تصل لتعليق العضوية لفترة معينة، ومع ذلك فالمهندس صلاح لم يفعل ولا واحدة من هذه وإنما فقط طلب من حضرتك أن ترتفع بمستوى مشاركات عن نظام “هات وخد” خليها حتى على الأقل “خد وهات” وإن كان الأفضل أن تكون “اعط” و “خذ” كل واحدة منفصلة عن الأخرى.

عندك 550 مشروع، والزكاة 2.5% يعني مطلوب منك أن تطرح لنا منهم 14 مشروعاً للمنتدى وكل ذلك يعتبر حق واجب عليك قبل أن تتصدق بأي مشروع إضافي، وبعدها تستطيع أن تقول إنك تعطي، أما قبل 14 موضوع فأنت تؤدي حق المعلومات التي لديك.

خلينا نتكلم من وجهة نظر أهدأ وأرجو أن تقبل كلامي لأنني بصراحة لا أحب حتى أن تشوب علاقتنا في المنتدى أي شائبة، خليك مكان زوار الموضوع هايكون رد فعلك آيه!! أقولك أنا، لو عندي المعلومة عمري ما أنا مديهالك وكمان عمري ما أنا طالب منك موضوع حتى لو محتاجه جداً.

تخيل من صورة ثالثة لو إنك دخلت المنتدى الصبح ووجدت مشاركة من عضو فيها كم هائل من النفع والمعلومات الهائلة، ثم وجدت موضوعاً آخر لنفس العضو بعدها بيوم أو أسبوع بيطلب طلب صغير مثل طلبك، بالله عليك ماذا سيكون شعورك؟؟ أقولك أنا بأعمل آيه، ممكن أضيع أكثر من ساعة بحثاً عن طلبه في الإنترنت وحتى لو فشلت لابد أن أقدم له اعتذاراً عن تقصيري وأحث باقي زوار المنتدى على إجابته وعندي فعلاً مشاركات مثل هذه منذ أكثر من عام في منتديات لغير تخصصي.

إن شاء الله تكون فهمت قصدي وترفعت عن مثل هذه الصفات التي قد لا تستشعر قبحها ولكنها فعلاً تبدو قبيحة للآخرين.

إعجاب واحد (1)

شكرا على التوضيح المهندس الكبير ابو أنس المصرى

شكرا مهندس ابو انس الله يسعدك بس انا ما فكرت من هاي الناحية على كل حال انا رح انزل المواضيع متل ما حكيت بس انشالله لما افضى لانو في عنا ورشة عمل كبيرة في الشركة …و انشالله رح اكون معكم قريبا يا زملائي و انا اسف اذا بدر مني اشي بالغلط

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اريد شروحات لمواد دراسيه فى الهندسه الصناعيه سواء شرح على اليوتيوب او كتب pdf
تخطيط ومراقبه مشروع
دراسه العمل والانتاجيه
نظم القياس الهندسيه
نظم القوى الكهربيه
منظومات الانتاج
هندسه واداره الجوده
Supply Chain Management
وجزاك الله خيرا

إعجاب واحد (1)

بمشيئة الله تعالى سوف نقوم بالشروحات المطلوبة تباعا …

إعجابَين (2)