مشروع هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وربي يعطيكم العافية على موقعكم المفيد واريد اقتراح الاتي :

لماذا لا يكون هناك قسم للمهتمين بترجمة الكتب فانا من سورية عندي كتاب عن الusb جميل ومفيد ومختصر واحاول ترجمته لكنني اواجه صعوبة بالقيام بذلك لوحدي لانه ياخذ زمنا طويلا مني وانا طالب و اعمل في الصيف بعد انتهاء الكلية ةلماذا لايكون هناك قسم لمن يريد المساعدة من الاعضاء الكرام بحيث نخصص لكل مهتم مثلا 10 صفحان او اكثر يترجمها ان احب في مدة زمنية محددة مع فرض بعض العقوبات كتعليق العضوية لمدة يومين مثلا لمن يتبرع بالامر ولا يلتزم حتى لايتحول الامر الى لعبة وبذلك نسطيع تعميم الفائدة وانشاء مكتبة ضخمة بتوحيد الجهود وخاصة اننا هنا في سورية دراستنا باللغة العربية وليست الانكليزية مما يصعب الحصول على المعلومات …

واخيرا اطلب تثبيت قسم يحوي بعض القواميس الهندسية المختصة بكل اختصاص لانني اتعب كثيرا في البحث عن قاموس الكتروني مختص (في اختصاصاي الكهرباء مثلا ) ولكم جزيل الشكر والله من وراء القصد

جزاك الله خيرا اخى العزيز وبالطبع هذه فكرة جميلة جدا ومن الممكن تنفيذها فى كل قسم على حدة بحيث يقوم كل تخصص بترجمة الكتب التى تهمه مثل ما حدث فى قسم الروبوتكس حيث قام العضو روبوت الاسلام بترجمة كتاب فى هندسة المواد
ونظرا لقلة المشرفين الان فيمكنك ان تتبنى هذا الموضوع فى القسم المناسب لتخصصك وتقوم بعرض فكرتك ووضع القوانين التى تراها مناسبة لتنفيذ العمل وانا ساكون معاك واقوم بتنفيذ العقوبات التى تفرضها او كما تتفق مع فريق العمل

الشكر للمهندس أحمد الديب لاهتمامه بالموضوع والفكرة ممتازة
وأضع نفسي تحت تصرفكم فيما تختارونه علماً أن اختصاصي هو هندسة مدنية

ريمون سلوم

اخي المشرف ahmedeldeep يسعدني قبول فكرتي لكنني لااملك المعلومات اللزمة عن انشاء هذا المشروع او كيف اكون مشرفا الرجاء امدادي بالمعلومات اللازمة عن ذلك وجزاك الله خيرا وانشاء الله كتاب الusb ولو كان صغيرا الا انه مختصر ومفيد جدا وساضعه على الموقع حين الانتهاء منه قريبا انشاء الله

والله الموفق

الموضوع بسيط
ممكن تدخل القسم الخاص يتخصصك وتعرض فكرتك للاعضاء او تراسلهم على الخاص وتعرض لهم فكرتك وتكون الفريق وتقوم بتوزيع المهام وبدء العمل الجاد