معسكر طويق البرمجي لتعلم البرمجة مجاناً في السعودية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار البرمجة والاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي، والذكاء الصطناعي.

Alienware ويندوز 10 سيحجز 7 غيغابايت من مساحة التخزين لتحديثاته

:: تفصيل ::

أعلن الإتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز عن إطلاق معسكر طويق البرمجي للتدريب المنتهي بالتوظيف. يهدف المعسكر إلى تعليم المبتدئين البرمجة ومساعدتهم في بدء مسيرتهم المهنية في هذا المجال.


يتميز المعسكر بأنه بعد النجاح فيه يتأهل المبرمج للحصول على وظائف بشركات رقمية، كما أنه لا يفرض دفع أية رسوم بل فقط يكفي الشغف للسير عبر مجموعة من الدروس المكثفة والشاملة المبنية على المشاريع العملية للوصول إلى خبرة برمجية كافية لبدء العمل أو إنشاء مشاريعك البرمجية الخاصة.


بعد الإنتهاء من المعسكر البرمجي سيمكنك اكتساب قدرات تؤهلك لبرمجة تطبيقات الويب والموبايل بالكامل، وكذلك العمل كمطور برمجيات سواء كان Back-end أو Front-end.


برمجياً يركّز المعسكر على تعليم لغة البرمجة بايثون وأطر العمل Django وتقنيات الجافا سكريبت ومكتبات React التي تستخدمها كبرى الشركات التقنية العالمية، وتقنيات CSS3, HTML5 و بوت ستراب 3 فضلاً عن استخدام أحدث منهجيات تطوير البرمجيات مثل الأجايل وأدوات الإدارة مثل Github و Git.


إن كنت من المهتمين بمعسكر طويق البرمجي الذي يمتد لفترة 14 اسبوع بدءاً من 31 يناير الجاري وحتى 2 مايو في الرياض، يمكنك التقديم إليه الآن عبر تعبئة النموذج في الموقع الرسمي وبعدها هناك مقابلة هاتفية لتأكيد موعد القبول وهناك سلسلة من التحديات والدراسة الواجب تنفيذها قبل الحصول على القرار النهائي بقبولك.

انتهى.

المصدر/ عالم التقنية.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.