*إلى كل الزملاء في هذا المنبر المتميّز ..
*وقعت بين يدي عدّة برامج حساب لل thermal load ..
*لكنّي عثرت على أكثرهم بساطة وهو (SIahuCalc3) .. وإكتشفت أنه مستخدم لدى شريحة كبيرة من مهندسي التبريد والتكييف ..
*أفتح هذه المساحة راجياً العثور على شرح لهذا البرنامج .. الذي في إعتقادي هو فاتحة خير على المبتدئين من أمثالي ..
*والبرنامج محمّل في المرفقات أدناه ..
*ودمتـــــــــــم ..