مُستخدمو iPad mini 6 يُواجهون مُشكلات تشوه وتغيير لون شاشة LCD

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي، والذكاء الصطناعي.

مُستخدمو iPad mini 6 يُواجهون مُشكلات تشوه وتغيير لون شاشة LCD

:: تفصيل ::

كمباشرة بعد وصول جهاز iPad mini 6 إلى المتاجر، لاحظ المستخدمون تأثير “السحب الهلامي” على شاشة الجهاز اللوحي، والذي تدعي شركة آبل أنه طبيعي تمامًا وليس مشكلة في الأجهزة. لسوء الحظ، هناك الآن عدد قليل من المستخدمين يواجهون المزيد من المشاكل مع لوحة LCD في iPad mini 6 – هذه المرة مع تغير اللون والتشوه.


شارك أحد مستخدمي Reddit بأنه قد يكون لبعض وحدات iPad mini من الجيل السادس عطل في التصنيع في شاشة Liquid Retina LCD مقاس 8.3 بوصة. لاحظ هذا المستخدم بالذات بعض التشويه وتغير اللون عند لمس الشاشة بجهاز iPad عند استخدامه بالاتجاه العمودي.


وفقًا للتقرير، تصبح المشكلات أكثر وضوحًا عند ضبط iPadOS على الوضع المظلم وعندما يلمس المستخدم الشاشة بضغط أكبر قليلاً من المعتاد، مثل الضغط مع الاستمرار على شيء ما.
حتى بعد استلام وحدة بديلة من آبل، واجه iPad الجديد نفس المشكلة أيضًا. وبحسب ما ورد أخبر أحد موظفي التجزئة في آبل العميل أنه “لن يتفاجأ” إذا أعلنت شركة آبل عن استدعاء شاشة iPad mini 6.


على الأقل حتى الآن، لا يبدو أن هذه مشكلة منتشرة في الأجهزة. واجه عدد قليل من المستخدمين الآخرين على Reddit من تكرار التشويه على شاشة iPad mini 6 LCD، بينما يقول آخرون إنهم لم يواجهوا هذه المشكلة. يمكن للمستخدمين المتأثرين اصطحاب جهاز iPad mini الخاص بهم إلى متجر آبل أو مركز إصلاح لطلب وحدة بديلة.


انتهى.

المصدر/ عالم آبل.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.