نتائج اختبار الجزء 28

[CENTER] ك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتائج اختبار الجزء الثامن والعشرون

الخاص باخي ابو انس واختي طيب

في البداية
اخي ابو انس واختي طيب بارك الله فيكما وادام توفيقكما
ابدا على بركة الله
.
*الاخت طيب10/9

.
اختي طيب ما شاء الله…ما شاء الله الاجوبة التي وضعتها صحيحة فقط ضاعت منك النقاط في الاسئلة التي انقصتها ولم تضعيها المهم عندي هو السؤال الثاني وقد اجبت عليه بنجاح
جزاك الله خيرا وادام توفيقك
وركزي في اسئلتي في المرات القادمة ان شاء الله واحرصي على ان لا تنقصي .
.
*الاخ ابو انس10/7.5

اخي ابو انس بارك الله فيك
فيما يخص تشكيل الايات فلقد ادهشتني اذ انك راعيت حتى الاحكام
ولكن لم توفق في السؤال الثاني لذا انتبه اكثر الى المتشابهات

الاخت سارة يعني انا طلعت اشطر واحدة فيكم لم انسى اي سؤال وأجبت عليها كلها
ولكن لست راضية على نتيجتي كان عليك ان تعطيني0

الخطاين اللذان ارتكبتهما جعلان اعيد النظر في مراجعتي للجزء لهذا ساركز فيه اكثر وان شاء الله لن اكرر تلك الاخطاء مجددا
على فكرة اخي الاختبار على 10.5 وليس على 10

اخانا نسي الحساب هههههههههههه
مبين انك تعودت على الالة الحاسبة
ااااه وماذا عن السؤال الاضافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في ما يخص التصحيح
اي احتجاج ضعوه هنا لربما اخطات ولم انتبه او ربما اصبت .
الله اعلم
موفقين ان شاء الله
.

[/center]

ألف الفين مبروك للناجحين
ألف مبروك طيب والمرة القادمة إن شاء الله 10/10 وأنا قرأت إجابتك وبصراحة فوجئت ما شاء الله من دقتها، ما شاء الله تبارك الله حتى رقم الآيات ذكرتيه فبارك الله فيك ورزقك ختم القرءان
ألف مبروك سارة وقولي نتيجتك 9.5/10 الأولى ألف مبروك
اختي أنا ما نسيت الحساب احنا مهندسين وعادة ما بيكون في اختباراتنا درجات زيادة (over ) وأنا وضعت نصف درجة زيادة، وبالنسبة للسؤال الاستدراكي أنا كنت قررت في نفسي أن أضع لك الدرجة الأعلى فيهما ولكن بما أنك حصلت على الدرجة كاملة فيهما معاً فلم اذكر شيئاً عنه، ألف ألفين مبروك

وحتى بالنسبة لدرجتي فأنا حتى وإن كان ظاهر النتيجة ضعيف إلا أنه نتج من خطأ واحد فقط ثم ترتب عليه باقي الأخطاء، وأنا في غاية السعادة لرؤية هذه النتيجة لأنها تحمل بين طياتها نجاحاً أكبراً ليس لأفرادنا ولكن لمشروعنا، فالناجح فعلاً اليوم والذي لابد أن نبارك له جميعاً هو مشروع الصديق لحفظ كتاب الله، ألف مليون مبروك لمشروع الصديق على نجاحه الباهر والحمد لله أولاً وآخراً

أنا عندي إعتراض على نتيجة الأخت طيب

الأخت طيب حسب فهمي تستحق الدرجة كاملة في السؤال الثاني، فعلى أي شئ نقصت في هذا السؤال، هل لأنها لم تكتب الآية نفسها، ولكنها كتبت رقم الآية واسم السورة ثم كتبت الثلاث آيات بعدها حسب ما فهمت من السؤال، رجاء إعادة النظر وإلا سيحال الموضوع إلى النيابة العامة ومجلس الدولة (مادري آيش تسمونه عندكم في الجزائر)

[CENTER][FONT=Arial][SIZE=4]ممم لم تقول لي اختي طيب انك وكلت من يدافع عليك
سؤالي كان واضح جدا اذكر الاية وليس رقم الاية
ولكن ما علينا راح انظر في الموضوع
لانها عملت مجهود مشكور فيه
و ما يهمني انها وفقت واجابت عليه اما عن نقص النقاط فقط كي تنتبه الى اسئلتي .
وبارك الله فيكما وادام التعاون بينكما
موفقين ان شاء الله

[/size][/font][/center]