هذا الموقع يتيح لك إنشاء صورة رمزية بسهولة


(عمارة إسلامية) #1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي وأخواتي المهندسين والمهندسات؛
جديد معلومة ضمن أخبار الاتصالات وتقنية المعلومات،
وأنظمة التشغيل، والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والعتاد الصلب،
ومواقع التواصل الاجتماعي، والأمن المعلوماتي.

هذا الموقع يتيح لك إنشاء صورة رمزية بسهولة

/

creation-site-internet-referencement

/

هذا الموقع يتيح لك إنشاء صورة رمزية بسهولة

:: تفصيل ::

يرغب الكثير من المستخدمين بإنشاء صورة رمزية “أفاتار” لاستخدامها في حساباتهم على الشبكات الاجتماعية أو على المواقع الإلكترونية أو لأغراض التصميم وغيرها من الاستخدامات.


وبدلاً من الاعتماد على تطبيقات متخصصة على الهاتف الذكي، يُمكن للمستخدمين الاعتماد على موقع avataaars generator الجديد لتوليد صورة رمزية خلال ثواني.


الموقع يوفر لك مجموعة من الخيارات لتطبيقها على الصورة الرمزية الخاصة بك، بما في ذلك لون البشرة والعيون اختيار قصة ولون الشعر إضافة إلى ارتداء بعض الملحقات مثل النظارات الشمسية وغيرها من الخيارات.


بعد الانتهاء من تحديد التفضيلات الخاصة بك يُمكنك تنزيل الصورة الرمزية بصيغة PNG على جهازك بنقرة واحدة.

لتجربة الموقع اضغط هنا.

استخدام هاتين النواتين معًا يعني أن نظام فوشيا قادر على العمل على الأجهزة الصغيرة مثل أجهزة إنترنت الأشياء وصوصلًا إلى الأجهزة الكبيرة مثل الهواتف الذكية أو الحواسب. لكن لماذا لا يتم الاعتماد على أندرويد؟ لأنه مبني على نواة لينكس التي قد تكون كبيرة جدًا على الأجهزة البسيطة مثل السيارات أو الساعات الذكية وهو ما قد يؤدي إلى ثقل في عمل النظام والحاجة إلى تعديل نواته باستمرار لتتلائم مع الأجهزة المُختلفة.

وجود Magenta فوق LK يُضيف خاصيّة تعدد المُستخدمين ونظام للصلاحيات مثلما هو الحال في نظام أندرويد، في حين أن LK لوحدها لا توفر هذه الخواص لأنها كما ذكرنا سابقًا تستهدف الأجهزة البسيطة ذات المواصفات العتادية المحدودة.

استخدمت جوجل أيضًا مكونات مثل Flutter، وهو مشروع يسمح بتطوير تطبيقات لنظامي أندرويد وآي أو إس iOS معًا من خلال كتابة شيفرة واحدة كما يوفّر واجهات رسومية مُمتازة، وأضافت إلى Flutter مكتبة Escher لعرض بعض التأثيرات على المكونات مثل الظلال والتدرجات اللونية البسيطة، وبالتالي هذا يعني أن النظام الجديد قد يدعم واجهات ماتيريال Material المُستخدمة في نظام أندرويد.

وجود Escher مع مكتبة Flutter يعني وضع واجهات ماتيريال بعين الاعتبار مثلما ذكرنا٬ لكنه أيضًا يسمح باستخدام فوشيا داخل نظّارات الواقع الافتراضي VR أو المُعزز AR لقدرته على رسم تأثيرات على المشهد دون استهلاك موارد الجهاز بشكل كبير.

الشيفرات البرمجية داخل مستودع فوشيا مكتوبة باستخدام لغة دارت Dart، مع وجود دعم لـ JSON، SSL، بالإضافة إلى جو GO لغة برمجة جوجل، ومن هنا يُمكن أن نستنتج أن جميع هذه المكونات مدروسة بعناية للخروج بشيء جديد واستخدامه في أجهزة جديدة من جوجل أو بعض الأجهزة الحالية مثل Google Home أو onHub Router، لكن كل هذا يبقى ضمن التكهنات فقط.

Christopher Lane أحد مُهندسي البرمجيات في جوجل ذكر أن نظام التشغيل بُنيّ من الأساس مفتوح المصدر، كما أكّد أن توثيق الأكواد البرمجية والإعلان الرسمي قادمان لاحقًا٬ دون الكشف عن أية معلومات مُفيدة يُمكن أن توضّح الصورة بشكل أكبر.

التكهنات حول فوشيا سوف تكبر مع مرور الأيام ومع التعمّق أكبر في الشيفرات البرمجية الموجودة حاليًا داخل GitHub، لكن وبكل تأكيد النظام القادم – إن رأى النور – سوف يعمل على مجموعة كبيرة من الأجهزة بدءًا من أجهزة إنترنت الأشياء مثل جهاز ضبط درجة حرارة المنزل٬ التحكم بالسيارة عن بُعد٬ القيادة الآلية٬ أو حتى أجهزة مثل الساعات والهواتف الذكية مع أخذ الحواسب بعين الاعتبار٬ وهنا من المُمكن أن يكون طموح جوجل خلال المرحلة المُقبلة مُتمثّلًا بتوفير نظام تشغيل واحد قادر على توحيد تجربة الاستخدام على جميع الأجهزة المُستخدمة للتخلّص من عناء وقلق توفير دعم للأجهزة المُختلفة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى.

/

المصدر/ البوابة العربية للأخبار التقنية.

بحول الله تعالى يكُن لقاء جديد؛ في رحاب عالم التّقنية.