يا ليت تساعدوني في matlab

السلام عليكم

يا جماعة أنا عندي مشكلة مع برنامج MATLAB كل ما أنزله على الجهاز يشتغل لي مرة واحدة و بعد ذلك كل ما أفتح البرنامج يفتح معي بس ما أقدر أسوي عليه أي شىء .

مع العلم إن البرنامج عندي نسخة كاملة على DVD و حجمه حوالي 3 جيجابايت و مع النسخة ال SERIAL NUMBER و لقد اشتريت حوالي 3 نسخ و يحصل معي نفس الشىء مع العلم أن جهازي جديد و الوندوز XP و يقبل أيضا ويندز Vista بس اللي منزله على الجهاز ويندز XP و ياجماعة الجهاز عندي موصفاته جدا عالية .

أنا صراحة إحترت ما ني عارف من الجهاز ولا من البرنامج…؟؟؟؟؟؟
ياليت اللي عنده حل يساعدني بسرعة لأني و الله عندي مشروع تخرج و ما عرفت أحل هذه المشكلة كل ماأسل أحد يقولي أصلا ما أعرف الماتلاب .

و الله أنا تعبت ناس يقولولي لازم تشتري الديفيدي الأصلي رحت لكي أشتري الديفيدي الأصلي ما حصلته في مكة أبدا (طبعا أنا من سكان مكة ) حاولت أسل عنه في جدة ما حصلته حاولت أشتريه من النت لقبت سعره حوالي 10000 دولار أنا عارف المبلغ يصدم والله ياجماعة أنا تعبت و تحطمت نقسيا يا ليت اللي عنده حل يساعدني أو يدلني وين ألقى الديفيدي الأصلي .

جرب النسخة اللى معاك على جهاز تانى االاول وبعدين نحدد اذا كانت المشكلة من الجهاز ولا من السى دى

واعتقد كمان انه لازم الرامات لا تقل عن 1 جيجا ويكون عليه جافا

جربت النسخة على جهاز آخر على جهاز سوني إشتغلت بس على جهاز توشيبا لم تشتغل و أنا و الله انا حيران
و عندي الرامات 2 جيجابايت و اشكر تجاوبكم معي لو عندكم أي حل يا ليت تساعدوني

أنا جربت 3 نسخ اشتريتها من أماكن مختلفة ونقس الشئ يصير معي