ينقل أخيرًا الدمى الورقية منSOLIDWORKS 2020

أولاً ، لا جريمة لأي شخص لا يزال يلعب بالدمى ؛ أنا افعل. على الرغم من أن هذه الدمى في هذه الأيام من نوع Funko وتزين تصميمات ألعاب الكمبيوتر. شكرا جزيلا لآدم بن مبارك على إرساله لي هذا.

ولكن عندما يتعلق الأمر بالدمى الورقية من Rigid-Flex ، فهي ليست ممتعة للعب بها ، فهي ليست باردة بأي حال من الأحوال ، وهي ليست بأي حال من الأحوال مثالية عندما يتعلق الأمر بالتعاون السلس والذكاء من ECAD-MCAD. لحسن الحظ ، حان الوقت لتغيير اللعبة لكل من يصمم المنتجات الإلكترونية المستندة إلى Flex. إن إصدار SOLIDWORKS 2020 ينقل أخيرًا الدمى الورقية من Rigid-Flex إلى كتب تاريخ تصميم الإلكترونيات وذكرياتنا العزيزة عن التصميمات الإلكترونية المرنة القائمة على الماضي.

الآن ، بالنسبة لأي شخص لا يعرف شكل دمية Rigid-Flex ، فهو حرفيًا يمثل مقياسًا مطبوعًا على الورق 1: 1 لتصميم لوحة الدوائر المطبوعة Flex / Rigid-Flex (PCB) التي يمكن “طيها” داخل نموذج أولي للحاوية لمعرفة كيف يحتاج تصميم PCB إلى التعديل ليناسب ويثني بشكل صحيح. وعلى الرغم من وجود عدد قليل من المنهجيات الأخرى المتاحة - ملفات STEP ، نماذج للصفائح المعدنية ، وسلسلة. نعم ، حتى الدمى الورقية تبقى الطريقة الأكثر شيوعًا المستخدمة.

على الرغم من أن الدمى الورقية مع كل التحديات والقيود والمخاطر هي الطريقة التي تستخدمها معظم فرق التصميم إلى الأبد - بشكل أساسي لأنها بسيطة وتعمل أكثر أو أقل - إلا أنها تبدو قديمة جدًا في هذه اللعبة الرائعة ، العصر الحديث. من كان يظن أنه في عام 2019 ، ستظل فرق التصميم تقوم بطباعة تصميمات ورقية أو تستخدم أجزاء من الخيط لمعرفة أفضل طريقة لتصميم ثنائي الفينيل متعدد الكلور المستند إلى Flex إلى حاوية لأحدث تصميم للأجهزة عالية التقنية؟

خذ هذا المثال من الكاميرا الرقمية. عمرها بضع سنوات ولم تعد تعمل. إنه تعويض بما فيه الكفاية لأي جهاز إلكتروني حيث يتعين على المصممين استخدام الإلكترونيات المستندة إلى Flex لتحقيق أهدافهم المتعلقة بالوزن والتكلفة والحجم سعياً إلى دمج أكبر عدد ممكن من الميزات والوظائف فيه. على النقيض من ذلك ، سيكون هذا التصميم وأهداف المشروع مستحيلًا تقريبًا مع لوحات الدوائر الصلبة فقط والأسلاك.

إن التحدي الذي يواجه المنتجات الإلكترونية المرنة لا يتمثل في تصميم الإلكترونيات لأن أدوات تصميم PCB تتمتع بقدرات تصميم مرنة لسنوات وسنوات. تقع التحديات والمشاكل والمخاطر بشكل كبير على الجانب الميكانيكي لضمان طي كل شيء ، وتثبيته ، ويمكن تجميعه بشكل صحيح.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه الدمى الورقية وتلعب فرق تصميم ألعاب التعاون ECAD-MCAD لمواءمة الإلكترونيات المرنة مع متطلباتها الميكانيكية (المناطق المرنة والمواقع والانحناءات وقيود نصف القطر).

تغيير اللعبة مع SOLIDWORKS 2020

أخيرًا ، حان وقت الانتقال من اللعب بالدمى. SOLIDWORKS 2020 هنا ، وأنها تغير حرفيا ومجا هذه اللعبة.

بداية من عام 2016 ، تعاون ECAD-MCAD السلس والذكي بين SOLIDWORKS 3D CAD و SOLIDWORKS PCB أو Altium Designer مع PCB Connector بشكل جذري على طريقة تواصل ثنائي الفينيل متعدد الكلور والمصممين الميكانيكيين والتعاون أثناء تصميم المنتج الإلكتروني. من خلال التكامل البرنامجي المباشر ، يتم تمثيل التصميمات والمكونات الإلكترونية أصليًا كأجزاء وتجميعات ميكانيكية ، بينما تتم مزامنة التعديلات على الخطوط العريضة والثقوب والتنسيب وغيرها بسلاسة كبيرة في تبسيط عملية التصميم والتخلص من الأخطاء المكلفة وتقليل النماذج الأولية للنماذج والملاءمة .

الآن ، مع إصدار SOLIDWORKS 2020 ، تم تحسين تصميم المنتجات الإلكترونية وسير العمل التعاوني بشكل كبير بدعم Rigid-Flex والتحرير في السياق والمزامنة البرنامجية لكل من المصممين PCB والمصممين الميكانيكيين. لم يعد على المصممين أن يناضلوا لضمان أن PCB المرن سوف يطوي ويتناسب بشكل صحيح مع الاعتماد على الأساطير التي عفا عليها الزمن في التعاون غير الذكي من الدمية الورقية الشائعة الاستخدام إلى الحلول الإبداعية مع الصفائح المعدنية إلى أجزاء مفرطة التبسيط من الأوتار.

يوفر الإصدار الجديد من SOLIDWORKS 2020 قدرات Rigid-Flex لتصميم PCB ، والتحرير ، والتعاون التي تلغي تلك الحلول الخرقاء لضمان تشكيل لوحة الدوائر المطبوعة والمصمم الميكانيكي بدقة وتناسب PCBs المطوية / المرنة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن تصميم المنتجات الإلكترونية المستند إلى Flex و سير العمل التعاوني ECAD-MCAD في إصدار SOLIDWORKS 2020 ، فقم بالتسجيل والانضمام إلينا في ندوة عبر الإنترنت مدتها 22 دقيقة في 29 أكتوبر .

في هذا الندوة عبر الإنترنت ، سوف نعرض لك إمكانيات SOLIDWORKS 2020 Rigid-Flex الجديدة وسير العمل التعاوني لتصميم المنتجات الإلكترونية المرنة بما في ذلك:

  • تعاون ECAD-MCAD سلس وذكي لتصميم المنتجات الإلكترونية المستندة إلى Rigid-flex

  • تصميم مرن وقدرات التصور لكل من ثنائي الفينيل متعدد الكلور و CAD

  • تبسيط سير العمل في تصميم المنتجات الإلكترونية المرنة القائمة بين الكهربائية والميكانيكية

  • اتصالات ثنائية الاتجاه لمتطلبات Rigid-flex وتغييرات مع تخطيط PCB.

  • السيرة الذاتية

  • آخر المشاركات

جوش مور

جوش مور

جوش مور هو مدير مجموعة منتجات كبير في SolidWorks لـ SOLIDWORKS PCB و CircuitWorks.

الفئات: التعاون ، التصميم ، الميزات الجديدة ، SOLIDWORKS ، SOLIDWORKS PCB

العلامات: Altium ، التعاون ، ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، SOLIDWORKS 2020

إعجاب واحد (1)