Basics of Mechaical Engineering

Am trying to upload the pdf file but because of the file size they didn’t accept it but I don’t k own how to share it by other way if any one know blessed let me know thanks.
It’s good book for all mech.eng.
Thank you

إعجابَين (2)

بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ونورت المنتدى يا باشمهندس
الأمر الثاني، من أهداف المنتدى هو إرثاء المحتوى العربي فيما يخص الهندسة على الإنترنت، فكلما ازدادنا استخداماً للغة العربية دعمنا كلمات المفتاحية في البحث على معالجات البحث.
ونصيحة ثالثة، إذا قررت أن تستخدم اللغة الإنجليزية في الكتابة، فاحذر لغة الشات لأنها ستضعف من كتابتك الإنجليزية. من خصائص الكتابة الإنجليزية قصر العبارة فقلل من استخدام الروابط بين العبارات واستهل عبارة جديدة أفضل. ثم افصل بين عباراتك بعلامات الترقيم المناسبة. علامات الترقيم تحول كتابتك من كلمات مكتوبة لعبارات مسموعة.

أما أخيراً وأجابة على سؤالك الأصلي :slight_smile:
يمكنك في هذه الحالة استخدام خدمات الطرف الثالث مثل جوجل درايف أو وان درايف أو دروب بوكس، وكذلك مواقع مشاركة الملفات مثل فورشيرد وميديا فاير، ومن ثم مشاركة رابط التحميل في الموضوع.

أشكرك.

إعجاب واحد (1)

اسف يا باشمهندس وشكرا عل المساعده.
لم اقصد الكتابه بالانجليزي ولكن الكومبيوتر
مش عليه عربي التيلفون بس عليه اسف مره اخري.
Loop

إعجاب واحد (1)

شكراً لذوقك، بس انت اخدت الموضوع بصورة أقوى من اللازم.
نورت المنتدى، وفي انتظار مواضعيك القادمة إن شاء الله
وأكيد قبلها رابط تحميل ملف الموضوع ده نفسه.

اشكرك ياباشمهندس ياذوق علي ترحيبك بي وانا باحاول، انا عندي مواضيع كثيره وباذن الله هااعمل ما في وسعي لافاده الكل. انا اسف تاني علي الكتابه بالانجليزي التليفون فقط عليه عربي و الكومبيوتر معلهوش اصلي انا في أمريكا من ٢٨سنه وكل الاجهزه انجليزي عندىانجليزي
سامحني.

كل سنه وانتم بخير وصحه وتقدم واشكركم

Basics of Mechanical Engineering
الرابط للتحميل
https://drive.google.com/file/d/1yWjVunxRs0afmacN4vnr3Gi30T37EWK8/view?usp=drivesdk
ده رابط الملف

إعجاب واحد (1)

السلام عليكم

جزاك الله خيرا ابو انس على التنبيه وفعلا مهم جدا الكتابة باللغة العربية بهدف اثراء المحتوى العربي ودعم الكلمات الدليلية بمحركات البحث.

أهلا وسهلا بك مهندس ثابث نورت المنتدى، يرجى عمل موضوع جديد للكتاب بالقسم المناسب مثلا الهندسة الميكانيكية مع كتابة عنوان يدل على محتوى الموضوع مع اضافة صورة الغلاف والوصف ان امكن ويفضل دائما رفع الكتب على سيرفر المنتدى لو كان اقل من ٢٥ ميجا بالاضافة للرابط الخارجي على مواقع مشاركة الملفات الخارجية كالاتي ذكرها ابو أنس.

اشكرك اخي العزيز احمد واتمني ان اكون عند حسن ظن الجميع.
كل عام والجميع بخير بمناسبه عيد الفطر المبارك.