Diagram

SIZE=4السلام عليكم … [/size]

SIZE=4أنا أدرس الحاسب .. و عندي ماده هندسه[/size]

SIZE=4طلب منا الدكتور رسم diagram لأي جهاز مزلي .. ( غساله .. فرن … الخ) [/size]

SIZE=4وبصراحه انا لاافهم في التصاميم .. ولا يقصد رسم تخطيطي[/size]

SIZE=4بل يقصد آلية العمل لها ..[/size]

SIZE=4أتمنى منكم مساعدتي يامهندسين [/size]

ادخل هنا

http://www.repairclinic.com/0100_22.asp

وللمزيد هنا

http://www.repairclinic.com/0003.asp

او هنا

http://home.howstuffworks.com/how-to-repair-a-washing-machine.htm

اتمنى لك التوفيق

اللهـ يرضى عليكـ أخوي .. ماقصرت واللهـ

أشكـــــــــركـ على جهدكـ الواضح ..

بس هو مايقصد التركيب الداخلي .. يقصد آلية العمل لها

يعني خطوات العمل .. ومو شرط يكون الشرح عليها . لا

يعني لو اشرح الخطوات بس تكفيه لكن المهم تكون مرتبه ..

يعني مثلا رسمه بالاسهم توضح ترتيب الخطوات ..

:

:

أتمنى أخوي إنكـ فهمتني , لأني تعبت كثير وأنا أبحث