SIZE=4السلام عليكم … [/size]
SIZE=4أنا أدرس الحاسب .. و عندي ماده هندسه[/size]
SIZE=4طلب منا الدكتور رسم diagram لأي جهاز مزلي .. ( غساله .. فرن … الخ) [/size]
SIZE=4وبصراحه انا لاافهم في التصاميم .. ولا يقصد رسم تخطيطي[/size]
SIZE=4بل يقصد آلية العمل لها ..[/size]
SIZE=4أتمنى منكم مساعدتي يامهندسين [/size]