Operations research

اخواني الاعزاء الرجاء مساعدتي للحصول manual solution لمادة بحوث العمليات واسم الكتاب Operations research : An introduction للمؤلف Hamdy Taha الطبعة السابعة أو الثامنة. ولكم جزيل الشكر

محتاج هذا الكتاب ياإخواني بأقصي سرعة و مشكورين

السيدات والسادة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إسمي صافية ، أنا باعة في إدارة اللغة العربية بشركة Beijing ESS ltd
إن شركتنا تصنع ألات القطع إسمها CNC . Steeltailor الأن نبحث عملاء و المصدرات في مناطقكم . وهذه القاطعة تستطيع أن يقطع صقح القولاذ بالبرامج Fastcam . نريد بيع هذه الآلات إلي شركة صغيرة الحجم أو متوسطة الحجم، إذا تكون العملام سنعطيكم ربحا وفير.
يدعم USB بورت الملفات يمكن أن ينتقل بسهولة شكل الجيش الكونغولي إلي الآلات، ينتقل المعلومات من PCسهلة جدّا جدّا مثل نزل صور من الكاميرا الرقمي.
إن Steeltailor يجعم وقود الأكسجين والأيون.
إطار القطع الصحيح 1200 mm(47")X2000 mm( 78") ، وطوله ممكن إمتداد إليmm 6000.
إتصل بنا بسرعة إذا هذه الآلات العجيبة تعجبك، ولا تتردّد.
تفضّل زيارة شبكتنا Http://www.steeltailor.com الموقع sofiya520@hotmail.com [U][COLOR=#0000ff]sofiya520@gmail.com [/color][/u]الإيما
أو فاكس +86 10 85370386
أو زيارة مقرّ شركتنا ببكين Cannes Industrial Park,No.18,Shuang Qiao Dong Lu, Chao Yang District Beijing 100024,China .
مما تستطيع عرف آلات عجيبة أكثر في شركتنا.
مع أخلص الإحترام

thank

please iwant solution manual for engineering economy blank

دعـــــــــاء يشرح الصدر:

اللهم لاتشمت اعدائي بدائي واجعل القران شفائي ودوائي فأنا العليل وانت المداوي انت ثقتي ورجائي واجعل

حسن ظني بك شفائي اللهم احفظ علي عقلي وديني وبك يارب ثبت يقيني وارزقني رزقا حلالا يكفيني

وابعد عني شر من يوءذيني ولاتحوجني الى طبيب يدوايني اللهم استرني على وجه الأرض)

انا كمان محتاج الكتاب هذا جدافي الكلية فاكون مشكور جدا لو يرفع على الsite
ولكم جزيل الشكر

وانا كمان محتاجو

أنا بعد أريده إذا موجود

مشكوووووووووووووووووووووووووووور لعل الرابط يظهر

بارك الله فيك