Plc

من ما يزيد عن خمسة سنوات وانا عضو في المنتدى ولا مرة شاركت الاخوان لان مجال عملي المحافظة على الالة تعمل .يعني فقط الالة الالمنية يعني siemens, moeller الى اخر القاءمة وفكرت وقتها ان استفيد وافيد الاخوان العرب طبعا نحن الفلسطينون نتعامل مع كل ما هو جديد في العلم بسب العمل في اسراءيل وللاسف الاخوان عملوقصه ترجمة ومواضيع الانفيرتر وسالت الاخوة هل في من استفاد طبعا لا (ترجمه اسماء مداخل البرمجه) واليوم الاخوةفي قصة ال(plc)التحكم المنطقي المبرمج الى هنا وفقط .لان s7 200 هو ذاكرة لتايمر زمني وبلش وجع راس الي ناوي يشتغل ويستفيد من موقعhttp://support.automation.siemens.com

بسم الله الرحمن الرحيم:
أخي العزيز لم افهم طلبك من الوضوع المطروح … ولماذا طرحت مثل هذا الموضوع ؟؟؟
لقد فهمت أنك تعمل على آلة ألمانية الصنع وعملك هو بقاء هذه الآلة في حالة عمل … وحضرتك تتعامل مع كل جديد بسبب عملك في اسرائيل … هل تريد أن توصل رسالة للمنتدى بأن اسرائيل فقط مواكبة للتطور ؟؟؟؟ ولماذا تأسف على قصة ترجمة الانفرترات وأنها لا تنفع وليست مواضيع ذات فائدة ؟؟؟
طبعاً من الواضح أن عملك في اسرائيل قد أثر على لغتك العربية … فحضرتك تكتب جمل غير مفهومة … مع اعتذاري لكلمتي
يرجى عند كتابة موضوع للمنتدى عدم الطعن بمواضيع أخرى …

أخي العزيز:
تستطيع ان تشاهد موضوعي عن ترجمة كتاب الانفرتر LS IC5 ثم تحكم هل هو مفيد أم لا؟؟؟؟؟