أخبرنا عن تخصصك وعرفنا به

بالاضافة ان الكهروكيمياء تدخل ايضا بكثرة في دراسة خصائص بعض المواد العضوية كقواعد شيف

الهندسة الكيماوية هي حلقة الوصل بين الهندسة الميكانيكية والمختبر اذ هي تتعلق بالانتاج وعمليات الصناعة المختلفة و ما يتعلق بها من آلات صناعية و هي في نفس الوقت على صلة وثيقة بضبط و مراقبة الجودة للمنتوجات0
والمهندس الكيميائي هو في الاساس مهندس انتاج مسؤوليته تتعلق باخراج منتج صناعي ذو جودة موثوقة و باقل التكاليف الممكنة0 مع مراعاة التوفير في الطاقة ما أمكن 0
والهندسة الكيميائية لها صلة بكل التخصصات العلمية تقريبا : الفيزياء الكيمياء ,الرياضيات , الهندسة الميكانيكية , الهندسة الكهربائية, ويدخل فيها تخصصات مختلفة مثل ادارة المصانع ,ادارة الافراد ,سلامة الافراد والمصانع,تطوير الصناعة والاختراعات,تصميم وانشاء المصانع, الحفاظ على البيئة والطاقة 0

شكرا لكم

انا رفقه محمد تخصصي هندسة النقل والتكرير للنفط

تخصص دراسة العطاءات والمناقصات بشركات المقاولات

العمل بمواقع التنفيذ مهندس تركيبات كهربية

السلام عليكم
فرع:الفيزياء تخصصي:فيزياء طاقوية
لمن يريد اي مساعدة في الفيزياء او سؤال انا موجودة للمساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اتشرف بوجودي بينكم كاسرة لي

انا تخصصي ميكانيكا عامه … وانتاج … في جميع مكائن الخراطة والفرايز والمجالخ والصقل والتكسير والترميل الـــNC منها والــــCNC التي تعتمد على البرمجة عن طريق الحاسب الالي …

هذا وتقبلوا مروري

السلام عليكم
عندي مشروع بالماتلاب
بدي امر بيحول النص الى الاسكي كود
وامر تحويل قيم البكسل اللي في الصورة الى ثنائي

انا تخصصي علم حاسوب بجامعة البلقاء التطبيقية بالاردن
دعاء

بارك الله فيكم

السلام عليكم
انا حسام العزازى
تخصصى: الهندسة الكهربية و اعمل فى مجال الصيانة بشكل عام و اتمنى ان اعمل فى التصميم ( للماكينات ) با

تعتبر الهندسة الميكانيكية هي أم الهندسات , بدرسة هندسة ميكانيكا جامعة السودان للعلوم والتكنوليوجيا المستوى الثالث

انا طالب في كليه هندسه جامعه اسكندريه قسم مدني الفرقه الثالثه وعندي خبره بالتصميمات المعماريه والانشائيه

تخصصي هو هندسة الديكور عمارة داخلية تشرفت بمعرفتكم

هندسة الكترونيات سنة ثانيه

مهندس انتاج ومعادن بالاضافة الى صيانة وتشغيل

السلام عليكم تخصصي هندسة تصميم كهربائي

تخصصى هندسة التبريد والتكييف
وهذا المجال بة الكثير منالعلم والمفاجات وبهاكل حديث وجديد

السلام عليكم ورحمة الله يا مهندسين وبارك الله فيكم

أنا مهندس في هندسة التكييف