لو عندك اي سؤال عن المكيفات المنزلية اتفضل

احب اشكر المهندس محمد علي هذا المجهود الاكثر من رائع بس لية طلب بسيط وهو عندي جهاز كارير كل ما اعمل تبريد الجهاز لايعمل بكفائة ولايبرد المكان خالص ماذا افعل وعندي جهاز اخر كل ما يقوم الضاغط يحدث قطع في الكهرباء وتقطع ريشة المفتاح الكهرباء وفي جهاز اخر يعمل تلج في ماسورة السحب ماالعمل ارجو الرد سريعا يا مهندس محمد

السلام عليكمالى اعضاء النتدى هل يوجد من بعرف اجزاء المكيف الميكانيكيه والكهربائيه ووظيفه كل منها افيدونى

اين الرد يا هندسة

الى م محمد اريد معرفه رموز وامبيرات الضواغط مع تنوع الشركات الخاصه بها ولك جزيل الشكر

معلومات قيمة جدا اخ محمد نسال اللة ان يجعلها فى ميزان حسناتك اخوك عاطف من الخرطوم

الخ الكبير الاستاذ محمد بعد التحية عندي سؤالين :1- سبب تعرق صندوق مرفق الضاغط ؟2- انخفاض ضغط السحب ؟ في جهاز تبريد مركزي من نوع جلر ذو سعة 50 طن ونوع الضاغط Scroll مغلق مع العلم ان كمية الشحنة جيدة 2- ضبط درجة التحميص جيدة من خلال صمام التمدد 3- درجة الحرارة منظمة ولا اعلم ماسبب هذه الحالة .؟؟3- كيف يمكنني ضبط صمام التمدد الثرموستاتي ؟ مع العلم ان نوع غاز الفريون المستخدم في هذت الجلر هو R22 اخوك القمر الساطع

اخى كنت اريد الرسم التفصيلى للدائره الكهربيه للتكييف الشباك والثلاجه المنزليه

السلام وعليكم ورحمة الله وتعالي وبركاته

1.مكيف هوائي منزلي يعمل عادي لاكن في الشتاء لايسخن ماالسبب ؟

1. المحرك لما يتوقف مدة لايستطيع العمل ماالسبب ؟

ياريت معلومات عن مكونات وطريقة التشغيل والاعطال والصيانة لتكييف اسبليت 2 قطعة ولحضرتكم جيل الشكر
ابورحمه2

المكثفات و تصنيفها و حساب سعة المكثف

لو سمحت احتاج الى مكونات جهاز تكييف شباك بالصور

دورة الهواء فى جهاز التكييف

ولك جزيل الشكر محمد الشحيمى

السلام عليكم ارجو من السادة الاعضاء افادتي في الضواغط الترددي و الروتاري معرفة الامبير الخاص بهم بمعني الترددى بيسحب كام امبير والروتاري كام امبير وهل هناك قاعدة عامة او قوانيين لمعرفة سحب الامبير للضواغط وذلك بسبب ان هناك بعض الاجهزة لاتوجد بها اي معلومات ارجو الافادة والف شكرررر

لو سمحتوا ايش افضل انواع مكيفات السبيلت من ناحية الجوده والسعر المقبول

السلام عليكم ورحمة الله
ماهى الاجهزه والعده المطلوبة لعمل ورشة اصلاح وصيانة اجهزة تكييف وثلاجات وشكرا

انا عصام مشترك معكم ,عندي مكيف بمجرد ان ينهظ الضاغط يفصل مع العلم ان الفولطيه مستقره؟ وشكرا

السلام عليكم زرحمه الله وبركاته
انا محتاجه مكونات التكييف المنزلى بالصور وعدد كل مكون من هذه المكونات فى التكييف الواحدومهم انها تكون بالصور
واكون شاكره جدا
ايميلى
moonmoon_0102@yahoo.com

مهندس محمد لو سمحت أرغب في شرح مبسط عن عمليات التبريد والتكييف والتدفئة التي تتضمن شرح الهواء الجاف والهواء الرطب ونسبة الرطوبة والرطوبة النسبية ودرجة الندى

عزيزي لدي مكيف اسبليت 2.25 حصان power يكثف ثلج علي الوحدة الداخلية وبعد الفحص رفعت ضغط الغاز من 50 الي 65 بار اثناء العمل ومع ذلك يكف ثلج مع العلم انا المروحة الداخلية وكذلك الخارجية تعمل بكفاءة ارجو الرد وشكرا

انا ليا طلب انا عاوز رسم الدائرة الكهربيه للمكيفات الpacktig نوع tren

وشكراً