لو عندك اي سؤال عن المكيفات المنزلية اتفضل

عندى جهاز تكييف 1.5 حصان اريد تركيب مفتاح
فكم أمبير يحتاجه هذا المفتاح؟

الاخ الكريم مشرف المنتدى بأختصار شديد عندي 3 مكيفات من نوع (union air G-plus) المشكلة اللي حصلت حضرتك اني بشغل مكيف واحد منهم بالصدفة شميت رائحة " شياط كهربائي" مع ارتفاع درجة حرارة القابس او مفتاح التشغيل فقمت بأيقافه بعد يومين حصل نفس العطل في المكيف الثاني ايضا فلو تكرمت حضرتك ممكن تعرفني العطل من ايه بالظبط وتصليحه؟ ولك جزيل الشكر

أريد أن أساأل
عندي غرفة مساحتها حوالي 60 متر مربع و ارتفاعها 3 أمتار
كم استطاعة المكيف اللازم للتدفئة ليكون مناسب لها

عند استفسار عن مقدار شحنة الفريون فى الشتاء عن مقدار شحنة الفريون فى الصيف

بارك اللة في كم

ارجومن عندة اى دائرة كهربائية لاجهزة تكييف ارساها لى

السلام عليكم اخى العزيز
انا فنى تكييف واحاول ان اذيد معلوماتى قدر المكان ارجو منك ان تكون جميع المشاركات بالغة العربيه او ترجمه لما هوه بالغة الانجليزيه وشكرآ

يوجد لدي مكيف سامسونج BIO TURBO شغال ممتاز وحصلت لي مشكلة غريبه وهي عنما قمت بطفي المكيف بالريموت فجأة اضائة جميع اللمبات واعطة اشارة باستمرار ولم يطفئ المكيف فقمت باطفائه عن طريق المفتاح الرئيسي وبعد فترة قمت تشغيل المفتاح وبقيت جميع اللمبات شغالة دون اطفاء وحاولت بالريموت تشغيله فلايستجيب . فقمت بنزع لوحة الاكترونات كاملة وعطيتها متخصص لفحصها فافاد بانها يوجد بها عطل ولايوجد قطع لها بما معناه انه تباع اللوحة كامله

اخي العزيز احمد كول اذا لديك اي معلومات عن السؤال ارجو اخباري

شكرااااااا أخى المهندس محمد على هذا الكرم

كونت عيز اعرف تريقت تركيب التكييف السبلت

بعد اذن الباشمهندس محمد استفسر عن تصنيفه لاانواع التكييفات بمصر
باور / كاريير / يورك / شارب / سامسونج / يونيون اير
مع اخد فى الاعتبار خدمة ما بعد البيع و الصيانة و الضمان
و لكم جزيل الشكر

اريد معرفة مكونات التكيف الوحدتين

عندى جهاز تكييف شباك عندما اقوم بتشغيلة يعمل بكفائة وهدوء لمدة 20 دقيقة تقريبا وبعد ذللك يحدث اصوات غريبة وارتجاج شديد فقمت بفصل التيار الكربى

السلام عليكم
انا عندي مشكل في المكيف المنزلي
اريد المساعد من فضلك

الو ممكن الرد

السلام علايكم

بارك الله فيك اخى المهندس
محمد عبد الفتاح
الله يكون فى عونك
رجاء من الاخوه قراءه الموضوع من اوله لان اغلب الاسئله مكرره
حتى يتفرغ اخى فى الرد على بقيه الاسئله
ونتمنا له التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي : انا طالب هندسة تكييف واريد معرفة عدة امور غير متاحة في الجامعه.

1. ما الفرق بين المكيفات من حيث النوعيه يعني لماذا تختلف المكيفات في كفائتها .
  2. اذا كان عندي مكيف معطل ما هي خطوات معرفة العطل .
  3. كيف يمكنني صناعة مكيف من عملي ( اي تجميعه ) اذا توافر لدي الضاغط ، المبخر , المكثف , صمام الخنق